تجمهر ناخبين أمام لجنة الوافدين بالخارجة اعتراضا على منعهم من التصويت

الثلاثاء، 27 مايو 2014 10:23 م
تجمهر ناخبين أمام لجنة الوافدين بالخارجة اعتراضا على منعهم من التصويت تجمهر - أرشيفية

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
تجمهر العشرات من الناخبين الوافدين أمام لجنة مدرسة الفكرية بمدينة الخارجة، مساء اليوم الثلاثاء، اعتراضا على منعهم من الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، حيث طالبوا بتطبيق التعديل المقترح على اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، ما استدعى تدخل اللواء عمر ناصر نائب مدير أمن المحافظة، الذى نجح فى إقناع المواطنين بالتوجه إلى محال إقامتهم بأسيوط للإدلاء بأصواتهم، وهو ما وافق عليه المواطنون، وقاموا بفض تجمهرهم من أمام اللجنة الانتخابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة