مصادر باللجنة العليا: كتابة كلمة "بحبك" على بطاقة الاقتراع يبطل الصوت

الإثنين، 26 مايو 2014 02:55 م
مصادر باللجنة العليا: كتابة كلمة "بحبك" على بطاقة الاقتراع يبطل الصوت صورة ارشيفية

أكد مصدر باللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن كتابة أى عبارات على بطاقة الاقتراع يبطل الصوت، مشيراً إلى أن ما تردد حول جواز كاتبة كلمة "بحبك" بجوار علامة تأييد المرشح، غير صحيح ويخالف إجراءات التصويت السليم.

كان المستشار عبد العزيز سالمان، قال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية رولا خرسا، بقناة صدى البلد إنه يجوز للناخب كتابة كلمة "بحبك"، فى مربع إبداء الرأى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة