محافظ الإسماعيلية يدلى بصوته فى مدرسة الوحدة العربية

الإثنين، 26 مايو 2014 05:30 م
محافظ الإسماعيلية يدلى بصوته فى مدرسة الوحدة العربية المحافظ خلال إدلائه بصوته

الإسماعيلية - جمال حراجى
قام اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، بالإدلاء بصوته فى لجنة مدرسة الوحدة العربية بحى ثالث، ورافق المحافظ عدد من قيادات المحافظة.

كما قام المحافظ بتفقد عدد من اللجان للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وطالب بتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بحرية كاملة.

والتكيد على تأمين اللجان والحفاظ على سلامة الناخبين والعملية الانتخابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة