غناء ورقص على أنغام "تسلم الأيادى" و"بشرة خير" أمام لجان القليوبية

الإثنين، 26 مايو 2014 05:31 م
غناء ورقص على أنغام "تسلم الأيادى" و"بشرة خير" أمام لجان القليوبية رقص الناخبين أمام اللجان

كتب - خالد حجازى وأحمد بكير
شهدت معظم مقار انتخابات محافظة القليوبية، إقامة كرنفالات من الغناء والرقص على أنغام تسلم الأيادى وبشرة خير، خلال الإدلاء بأصوات الناخبين .

وحرصت بعض السيدات على ترديد كلمات الأغانى والرقص على الأنغام احتفالا بانتخاب المشير عبد الفتاح السيسى، كما شهد ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة احتفالات مماثلة وقامت سيدة كبيرة فى السن بالرقص والتفت حولها عدد من النساء والرجال وظلوا يصفقن لها، مرددين هتافات مؤيدة للجيش والشرطة.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة