عمرو موسى يصل إلى مطار القاهرة عقب لقاء الرئيس الجزائرى

الإثنين، 26 مايو 2014 01:02 ص
عمرو موسى يصل إلى مطار القاهرة عقب لقاء الرئيس الجزائرى عمرو موسى

كتب أحمد سعيد
وصل عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، إلى مطار القاهرة الدولى قادما من الجزائر، على متن طائرة الخطوط المصرية، عقب لقائه عددا من المسئولين الجزائريين على رأسهم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

وكان "موسى" غادر الجزائر عقب زيارة استغرقت يوما واحدا، التقى خلالها بالرئيس الجزائرى، حيث هنأه بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية رابعة، والتقى وزير الخارجية رمطان لعمامرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة