رئيس البيت الفنى يبحث إقامة عروض على مسرح عبد الوهاب فى الصيف

الإثنين، 26 مايو 2014 08:18 م
رئيس البيت الفنى يبحث إقامة عروض على مسرح عبد الوهاب فى الصيف صورة أرشيفية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد وفد من البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، برئاسة د. عماد سعيد رئيس البيت، أمس، مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، وذلك لمعاينة حالة المسرح، وكيفية إقامة عروض فنية عليه خلال الموسم الصيفى 2014، ضم الوفد أ. عبد الحميد الكلاف مدير عام الشئون المالية والإدارية، م. فرج أبو مسلم مدير عام إدارة الإنتاج، م. محمد الصافى، شريف عبد المنعم المشرف بالإدارة الهندسية، إلى جانب عدد من العمال الفنيين .

وصرح رئيس البيت أنه يتم دراسة إمكانية تقديم عروض فنية على مسرح محمد عبد الوهاب لما يحظى به من موقع استراتيجى متميز، وتنال العروض المقدمة عليه نجاحا كبيرا، خاصة فى شهور الصيف وازدحام المدينة بالمصطفين، مشيرا إلى أنه بعد انتهاء الموسم الصيفى، سوف تبدأ عملية تطوير المسرح والتى تتبلور فى تحويل المسرح إلى "مجمع ثقافى وفنى" وليس دار عرض فقط .

الجدير بالذكر أن المسرح يبلغ مساحته أكثر من 4 آلاف متر على كورنيش الإسكندرية، وأن عمليات التطوير تشمل تحويل المسرح إلى قاعات مغلقة ليعمل طوال السنة وليس فى الصيف فقط، إلى جانب إنشاء قاعات تدريب للفرق الفنية والبروفات الخاصة بها وكذلك تطوير مبنى المسرح ليتسع إلى أكثر من 600 مشاهد، ومكتبة بها قاعات استماع ومشاهدة، كما يشمل المشروع إنشاء فندق وجراج وقاعات سينما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة