مصدر قضائى: مستشفى "طره" أبلغت النيابة استعدادها لاستقبال "مبارك"

الأحد، 25 مايو 2014 12:59 م
مصدر قضائى: مستشفى "طره"  أبلغت النيابة استعدادها لاستقبال "مبارك" مبارك

كتب محمد العالم
قال مصدر بالنيابة العامة، إن النائب العام المستشار هشام بركات ، تسلم تقريرا من مستشفي سجن طرة يفيد باستعدادهم لاستقبال الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك ، لقضاء مدة حبسه في قضية القصور الرئاسية.

وأوضح التقرير ان مستشفي السجن لديها امكانيات وتجهيزات علي اعلي مستوى لاستقبال مبارك ، كما لا يوجد لديهم اى مانع من استقباله.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد عاقبت الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، بالسجن 3 سنوات ونجليه علاء وجمال مبارك 4 سنوات ، وتغريمهم مائة وخمسة وعشرون مليون في قضية الاضرار العمدي بالمال العام في قصور الرئاسة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة