مريم فخر الدين: لم أحسم قرارى تجاه أى مرشح وابنتى ستصّوت لـ"السيسى"

الأحد، 25 مايو 2014 06:10 ص
مريم فخر الدين: لم أحسم قرارى تجاه أى مرشح وابنتى ستصّوت لـ"السيسى" مريم فخر الدين

كتب العباس السكرى
قالت النجمة الكبيرة مريم فخر الدين، إنها تنوى الذهاب لمقر لجنتها بالجيزة، غدا الاثنين، للإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، موضحة أنها لم تحسم قرارها بالتصويت تجاه أى مرشح.

وأضافت النجمة فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "ابنتى إيمان ذو الفقار، تحب المشير عبد الفتاح السيسى، وستدلى بصوتها لصالحه له فى الانتخابات الرئاسية، لكنى لم أحسم قرارى بالتصويت لأحد حتى الآن".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة