حبس مسجل خطر لحيازته ربع كيلو هيروين فى الإسماعيلية

الأحد، 25 مايو 2014 10:07 ص
حبس مسجل خطر لحيازته ربع كيلو هيروين فى الإسماعيلية صورة ارشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم
قررت نيابة مركز الإسماعيلية حبس مسجل خطر أربعة أيام على ذمة التحقيق لحيازته ربع كيلو هيروين فى أبو صوير فى الإسماعيلية.

وكان اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية، قد تلقى إخطارًا من العقيد صلاح النادى، رئيس مباحث أبو صوير يفيد بإلقاء القبض على المدعو (خالد س أ) 51 سائق، مقيم الأميرية ــ القاهرة مسجل شقى خطر فئة ب "مخدرات"، حال قيادته السيارة رقم( 958 ى م و)، وبحوزته قطعة حجرية من جوهر الهيروين المخدر، وزنت حوالى (250 جرامًا)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها المتقدم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة