انطلاق قوات التدخل السريع لتأمين الانتخابات

الأحد، 25 مايو 2014 07:10 ص
 انطلاق قوات التدخل السريع لتأمين الانتخابات انطلاق قوات التدخل السريع

كتب كريم صبحى وإبراهيم سعيد - تصوير أحمد معروف
انطلقت صباح اليوم الأحد قوات التدخل السريع بوزارة الداخلية من معسكر أمن القاهرة بالدراسة، للمشاركة فى تأمين الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها يومى الاثنين والثلاثاء.

ومن جانبه قال اللواء خالد متولى مدير قوات الأمن بالقاهرة، إن وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمد إبراهيم استحدثت وحدة قتالية للتدخل السريع، واختصت بها مديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء على الدمرداش مدير الأمن، لتتولى الإشراف على تلك القوات.

وأضاف فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن قوات التدخل السريع مكونة من سيارة مدرعة وأخرى نجدة، وبها أفضل العناصر القتالية من ضباط وأفراد شرطة ومسلحة بأحدث الأسلحة المتطورة.




























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة