القوات اليمنية تقتل خمسة من متشددى القاعدة فى غارة

الأحد، 25 مايو 2014 05:12 م
القوات اليمنية تقتل خمسة من متشددى القاعدة فى غارة صورة أرشيفية

صنعاء (رويترز)
قال مسئول حكومى إن قوات الأمن اليمنية قتلت خمسة من أعضاء تنظيم القاعدة واعتقلت أربعة آخرين فى غارة شمالى العاصمة صنعاء اليوم الأحد، وهذا تصعيد للحملة على المتشددين المسئولين عن موجة من الهجمات وقعت فى مختلف أنحاء البلاد.

وأضاف المسئول الذى طلب عدم الإفصاح عن اسمه إن وحدات من فرق مكافحة الإرهاب داهمت خلية فى بيت العذرى بمنطقة أرحب.

وأضاف "تبادلت القوات إطلاق النار مع المطلوبين المتحصنين داخل منزل، وقتل خمسة وجرى اعتقال أربعة"، وتابع أن ضابطا فى جهاز المخابرات توفى فى تبادل إطلاق النار.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة