نشطاء يتداولون صورة لقائد "بيت المقدس" ويزعمون عدم مقتله

الأحد، 25 مايو 2014 06:59 ص
نشطاء يتداولون صورة لقائد "بيت المقدس" ويزعمون عدم مقتله شادى المنيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لزعيم جماعة "أنصار بيت المقدس" "شادى المنيعى" والذى أعلنت عن مقتله الأجهزة الأمنية المصرية، خلال عمليات مداهمة بسيناء، وهو يتابع خبر وفاته.

وأوضح النشطاء أن الصورة تشير إلى بقاء قائد التنظيم الإرهابى حيًا، بجانب صورة تظهر المنيعى وسط عدد من عناصر الجماعة يرتدون زياً عسكرياً وسط الصحراء.

كما تداول النشطاء بيانًا منسوبًا لـ"أنصار بيت المقدس" تنفى فيه خبر وفاة قائدها وتؤكد أنه حى يرزق.

وكانت مصادر قبلية مطلعة كشفت لـ"اليوم السابع" تفاصيل القضاء على شادى المنيعى أحد قيادات أنصار بيت المقدس و3 آخرين من القيادات النافذة فى هذه الجماعة.

وقالت المصادر، إن المنيعى ورفاقه كانوا يستقلون سيارة فيرنا، وأنهم تم رصدهم من قبل مجموعة مسلحين قبليين كانوا يتتبعونهم، وتم مراقبة سيارتهم أثناء مغادرتها منطقة جنوب رفح فى اتجاه وسط سيناء جنوبا.

وبدأت خطوات تتبع السيارة عصرا عند تحركها من قرية وادى العمر على مشارف وسط سيناء بالقرب من الخط الحدودى مع إسرائيل، واتجهت السيارة التى تقل المجموعة الإرهابية غربا على طريق وادى العمر المغارة.

وأشارت المصادر إلى أن السيارة تم تبعها من قبل مسلحين قبليين يستقلون مجموعة سيارات دفع رباعى مجهزة بأسلحة متعددة، ومناظير مراقبة واستطاعوا عن بعد مراقبة المنيعى حتى وصل إلى منطقة السر التابعة لقرية المغارة.



موضوعات متعلقة


مصادر قبلية: مجموعة مسلحة تتبعت سيارة شادى المنيعى وقتلته وخطفت جثته
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة