مدير مستشفى الأقصر: ما تردد عن وفاة سيدة بالكورونا عار عن الصحة

السبت، 24 مايو 2014 08:53 م
مدير مستشفى الأقصر: ما تردد عن وفاة سيدة بالكورونا عار عن الصحة مستشفى الأقصر أرشيفية

الأقصر ـ مصطفى جبر
نفى الدكتور محمد طه مدير مستشفى الأقصر الدولى ما تردد عن وفاة سيدة مسنة بسبب مرض الكرونا.

وأكد أن الوفاة طبيعية نتيجة أمراض أخرى وأن المتوفية وتدعى أنهار س ح 50 سنة مقيمة البياضية، وكان قد اشتبه فى إصابتها بالكورونا وأثبتت التحاليل سلبية العينة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة