حزب النور يطلق حملة "اركب معنا" لتوصيل الناخبين إلى لجانهم

السبت، 24 مايو 2014 03:10 م
حزب النور يطلق حملة "اركب معنا" لتوصيل الناخبين إلى لجانهم الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

كتب كامل كامل
يطلق حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية حملة "اركب معنا" خلال يومى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يومى 26 و27 من الشهر الجارى، وذلك لتوصيل الناخبين إلى أماكن لجانهم.

قال محمود فؤاد سكرتير عام حزب النور بالقاهرة لـ"اليوم السابع":"سنطلق حملة اركب معنا وهى عبارة عن ميكروباصات ستقوم بنقل الناخبين إلى لجانهم وستكون هذه الحملة على مستوى الجمهورية خاصة فى المحافظات ذات الطابع الريفى".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة