فخرى عبد النور: يجب دمج الصناعة والاستثمار والتجارة فى وزارة واحدة

الجمعة، 23 مايو 2014 09:29 م
فخرى عبد النور: يجب دمج الصناعة والاستثمار والتجارة فى وزارة واحدة فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمسندة إليه وزارة الاستثمار

كتب إبراهيم حسان - تصوير محمد زاهر
قال فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمسندة إليه وزارة الاستثمار إنه لا بد من دمج الثلاث وزارات الصناعة والتجارة والاستثمار فى وزارة واحدة فى الدولة.

وأضاف عبد النور خلال لقائه فى برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى محمود سعد أنه يدرس إنشاء صندوق لإدارة قطاع الأعمال بعيدا عن أى وزارة ومن الأفضل أن نجد الشخص الأفضل والذى يمتلك رغبة فى الاستثمار وتطوير البلد.
























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة