أمجد عفت يشعل مؤتمر فى بنها بأغنية "السيسى هو رئيسى"

الجمعة، 23 مايو 2014 10:52 م
أمجد عفت يشعل مؤتمر فى بنها بأغنية "السيسى هو رئيسى" السيسى

القليوبية ـ حسن عفيفى ومحمد قاسم
أشعل الفنان أمجد عفت مؤتمر بنها بأغنية السيسى هو رئيسى فى حضور جماهيرى حاشد من أبناء القليوبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة