وزير الصحة: دعم العلاج على نفقة الدولة والخدمات الطبية

الخميس، 22 مايو 2014 08:45 م
وزير الصحة: دعم العلاج على نفقة الدولة والخدمات الطبية الدكتور عادل العدوى وزير الصحة

كتبت هند مختار
قال الدكتور عادل العدوى وزير الصحة، إن الدعم بقطاع الصحة خلال الموازنة الجديدة سيوجه أيضا للعلاج على نفقة الدولة وكل الخدمات الطبية إلى أن يتم دعم التأمين الصحى بالكامل، منوها إلى أن تناغم هذه المنظومات واتحادها مع بعضها لنصل لتطبيق التأمين الصحى الشامل.

وأكد العدوى خلال مؤتمر صحفى أنه سيتم زيادة حزمة الأمراض بالعلاج على نفقة الدولة، وهناك دراسة مخصصة لدعم منظومة العلاج بالطوارئ وتفعيل منظومة القطاع الصحى وتقديم خدمات طبية تليق بالمواطن بالطوارئ.

وقال عادل العدوى، إن الوزارة تتخذ الإجراءات الاحترازية فى كافة الأحداث ومنها الانتخابات، وتم إمداد المستشفيات بكل الإمكانيات للمرور بيومى الانتخابات بسلام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة