نواره تحتفل بالذكرى الأولى لميلاد "نجم" بعد رحيله على "تويتر"

الخميس، 22 مايو 2014 12:49 م
نواره تحتفل بالذكرى الأولى لميلاد "نجم" بعد رحيله على "تويتر" أحمد فؤاد نجم ، نواره نجم ، مؤسسة ساويرس ،

كتب بلال رمضان
احتفلت الناشطة نواره نجم بالذكرى الأولى لميلاد الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم (22 مايو 1929 – 3 ديسمبر 2013)، والذى تمر اليوم ذكرى عيد ميلاده الــ85.

وقامت نواره نجم بنشر العديد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" وبعض قصائده، وعلقت على أحدها قائلة "صباح الخير يا بابا.. كل سنة وانت طيب وعقبال مية سنة وميتين مليون". وفى نفس السياق، قام العديد المواطنين بالتفاعل مع "نواره" بالدعاء للشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم.

جدير بالذكر أن مؤسسة ساويرس الاجتماعية قامت بإطلاق جائزة باسم الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم وذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاده، وأعلن مجلس أمناء الجائزة عن عقد مؤتمر صحفى يوم الأحد المقبل 25 مايو فى السابعة مساء، وذلك لفتح باب التقدم للجائزة والإعلان عن تفاصيلها بفندق فيرمونت نايل سيتى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة