"كهرباء شمال سيناء" تنفى التهديد بقطع التيار عن العريش

الخميس، 22 مايو 2014 12:17 ص
"كهرباء شمال سيناء" تنفى التهديد بقطع التيار عن العريش صورة أرشيفية

العريش - محمد حسين
نفى مصدر مسئول بشركة الكهرباء بشمال سيناء، ما تردد عن التهديد بقطع التيار عن مدينة العريش، مؤكدا أنه لا صحة لما تردد فى هذا الشأن.

وأوضح المصدر، أن أحد المحصلين ويدعى محمد علاء، تشاجر مع أهالى فى أحد شوارع العريش رفضوا تسديد الفواتير، وحرر المحصل محضرا فى قسم الشرطة بالواقعة، ولم يتم احتجازه بالمستشفى، لافتا إلى أن الكهرباء يتم فصلها فقط عن المنازل التى يرفض أصحابها تسديد الفواتير، وليس عن الحى أو الشارع بأكمله.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة