حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو بانجو فى الإسماعيلية

الخميس، 22 مايو 2014 01:38 م
حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو بانجو فى الإسماعيلية صورة أرشيفية

الإسماعيلية ـ صبرى غانم
قررت نيابة مركز الإسماعيلية برئاسة المستشار هيثم فاروق رئيس النيابة حبس عاطلين أربعة أيام على ذمة التحقيق لضبطهما وبحوزتهما 2 كيلو بانجو بقصد الإتجار.

تمكنت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث أبو صوير من القبض على المدعو (مؤمن ق ع ) 18 سنة عاطل مقيم المستقبل ــ دائرة مركز أبوصوير سبق اتهامه فى عــد 4 قضايا " ضرب ، تبديد ، مخدرات "، والمدعو (إبراهيم م ع ) 18 سنةعاطل مقيم ذات الناحية وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى ( 2كيلوجرام ) ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات واخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها المتقدم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة