الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من الإسماعيلى بسبب لاعب "أردنى"

الخميس، 22 مايو 2014 04:09 م
الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من الإسماعيلى بسبب لاعب "أردنى" أرشيفية

كتب محمد مراد
أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تهديدا للاتحاد المصرى، برئاسة جمال علام، بخصم 6 نقاط من رصيد الإسماعيلى فى الدورى هذا الموسم، بعد شكوى الأردنى عامر شفيع، حارس مرمى الدراويش السابق، للفيفا، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته لدى الفريق منذ ثلاث سنوات.

ومن المنتظر أن يتناول مجلس الجبلاية تهديد الفيفا خلال الاجتماع المُصغر الذى سيعقده اليوم الخميس، بمقر الاتحاد.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة