وفد "الأطباء" يلتقى محافظ الإسماعيلية لمناقشة مشاكل القطاع الصحى

الأربعاء، 21 مايو 2014 02:57 م
وفد "الأطباء" يلتقى محافظ الإسماعيلية لمناقشة مشاكل القطاع الصحى النقابة العامة للأطباء

كتب وليد عبد السلام
التقى وفد من النقابة العامة للأطباء، اليوم الأربعاء، بمحافظ الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، لمناقشة سبل التعاون بين المحافظة والنقابة، من خلال مساهمات النقابة فى حل مشاكل القطاع الصحى بالمحافظة، والمساهمة فى دعم المستشفيات العامة عن طريق لجنة الإغاثة الإنسانية بالنقابة، إلى جانب زيادة استثمارات المهن الطبية فى المحافظة.

وطالب الوفد برئاسة نقيب الأطباء، الدكتور خيرى عبد الدايم، المحافظ بتخصيص قطعة أرض لإنشاء نادى خاص بالأطباء بالمحافظة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة