خالد الصاوى ينشر صورة له من عام 1987 عقب إجرائه جراحة الزائدة

الأربعاء، 21 مايو 2014 03:38 م
خالد الصاوى ينشر صورة له من عام 1987 عقب إجرائه جراحة الزائدة خالد الصاوى

كتبت هنا موسى
نشر الفنان خالد الصاوى صورة له ترجع لعام 1987، وهو ممسك بجيتار ويدخن سيجارة، وكتب عليها "1987 عقب جراحة الزائدة الدودية التى انقلبت لكارثة لولا ربنا سلم واتلحق النزيف الداخلى، كنت فى الوقت ده مخلص حقوق وبدرس انتساب آداب فلسفة، وفى المعهد العالى للنقد فنى، وأةلى سينما قسم إخراج وبشتغل محامى وبمثل مسرح".

وأضاف "كانت المسرحية الجارية بروفاتها قبل الجراحة "عريس لبنت السلطان"، إخراج محمد عبد الحميد، وقلت له رايح أعمل الزايدة 3 أيام وراجع.. قعدت 3 شهور نقاهة، والحمد لله عمر الشقى بقى، اه وكنت كمان بكتب شعر، وبكتب وبلحن لمسرح الجامعة، وبتنقل بين مجموعات يسارية وقومية، كنت كتلة حماس فى أى اتجاه، حتى فى العبث والهيس".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة