تكثيف أمنى أمام مبنى إدارة جامعة عين شمس تزامنا مع مسيرة طلاب الإخوان

الأربعاء، 21 مايو 2014 12:32 م
تكثيف أمنى أمام مبنى إدارة جامعة عين شمس تزامنا مع مسيرة طلاب الإخوان صورة ارشيفية

كتب محمود راغب
كثف منذ قليل الأمن الإدارى من تواجده أمام مبنى إدارة جامعة عين شمس بقصر الزعفران وأغلق بوابات المبنى، وذلك تزامنا مع مسيرة طلاب الإخوان بالحرم الرئيسى للجامعة .

جدير بالذكر أن طلاب الإخوان بجامعة عين شمس بدأوا تظاهرهم تحت عنوان "حرم الطلاب" اعتراضا على الأحداث التى شهدتها جامعة القاهرة أمس ومقتل طالب بكلية الهندسة، ومحمد ايمن الطالب بكلية الحاسبات والمعلومات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة