اليوم.. وزير الشباب يصل القاهرة عقب مشاركته فى مؤتمر دولى بالبحرين

الأربعاء، 21 مايو 2014 09:19 ص
اليوم.. وزير الشباب يصل القاهرة عقب مشاركته فى مؤتمر دولى بالبحرين المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب

كتبت بسمة محمود
يعود إلى مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الأربعاء المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عقب مشاركته فى فعاليات مؤتمر الشباب الدولى تحت عنوان "الصحة والرياضة"، برعاية المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدولة البحرين خلال الفترة من 19 حتى 23 مايو الجارى.

يستهدف المؤتمر الشباب فى الفئة العمرية من 18 حتى 28 عامًا، بهدف تفعيل دورهم فى تعزيز صحتهم، ومناقشة الممارسات الصحية والرياضية السليمة وتأثيرها على صحتهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة