الدمرداش: لم نغلق قناة وما حدث مع الجزيرة كان حكمًا بمنح التراخيص

الأربعاء، 21 مايو 2014 04:50 م
الدمرداش: لم نغلق قناة وما حدث مع الجزيرة كان حكمًا بمنح التراخيص المستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة

كتبت عبير عبد المجيد
قال المستشار محمد الدمرداش، نائب رئيس مجلس الدولة، إن القضاء لم يغلق قناة فضائية واحدة ولكن ما حدث فى قناة الجزيرة هو ليس حكمًا بالغلق، ولكن كان قرارًا على منع التراخيص الخاص من النايل سات ومدينة الإنتاج الإعلامى بعملها داخل مصر، مؤكدا أنه من غير المعقول أن يتم بث قناة على أراضى مصرية من بلد أخرى ومتخصصة فقط فى نقل أخبار مصر.

جاء ذلك خلال رده على إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين خلال ندوة - الرئيس من يكون- فى أنه ليس كل ما يطلع فى سموات مصر هو ملك لمصر.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة