"نقيب البيطريين" يطلب لقاء "محلب" لحل مشكلات التكليف

الثلاثاء، 20 مايو 2014 10:40 ص
"نقيب البيطريين" يطلب لقاء "محلب" لحل مشكلات التكليف الدكتور سامى طه- نقيب البيطريين

كتب وليد عبد السلام
قال الدكتور سامى طه، نقيب البيطريين، إنه أرسل اليوم خطابا إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، يطلب فيه لقاءه لمناقشته فى مسألة تعيين الأطباء البيطريين، وتعديل قانون تكليف المهن الطبية، ليتضمن البيطريين.

وأشار نقيب البيطريين، فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أن أمين عام النقابة خاطب قبل أيام رئيس الوزراء، وتم تحديد موعد له السبت المقبل، لمناقشة قضايا البيطريين، وهو ما انتقده النقيب بسبب تحرك الأمين العام دون الرجوع له باعتباره المسئول الأول فى النقابة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة