موظف بالمعاش يشنق نفسه بسلك كهرباء بالإسكندرية

الثلاثاء، 20 مايو 2014 12:27 م
موظف بالمعاش يشنق نفسه بسلك كهرباء بالإسكندرية صورة أرشيفية

الإسكندرية- هناء أبو العز ومحمد العدوى
لقى موظف بالمعاش مصرعه مستخدما سلك كهرباء داخل شقته بمنطقة سيدى جابر، شرق الإسكندرية.

وتبلغ قسم شرطة سيدى جابر بوفاة شخص داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 5 شارع 8 من شارع النصر، بالفحص تبين وجود جثة "و أ م" 65 سنة بالمعاش، مسجى على ظهره بأرضية صالة الشقة يرتدى كامل ملابسه، بمناظرته تبين إصابته بسحجات حول الرقبة.

بسؤال نجله "محمد و أ م" 21 سنة طالب بكلية الهندسة، مقيم بذات العنوان، قرر بقيام والده بشنق نفسه مستخدماً سلك كهرباء مربوط طرفه الأخر بجهاز تمرينات رياضية "عقلة" بصالة الشقة، وقام بإنزاله بمساعدة الجيران، وأضاف بأنه كان يعانى من اكتئاب نفسى، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته، تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف0


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة