أسفرت معارك عنيفة فى الفاشر، ثانى أكبر مدينة فى دارفور فى غرب السودان، اليوم الثلاثاء عن مقتل العديد من الأشخاص، بحسب مصادر متطابقة، فى مؤشر على انتهاء الهدوء الحذر الذى أعقب أسوأ اضطرابات فى تلك المنطقة منذ عشر سنوات.
وذكر مصدر طبى طلب عدم الكشف عن هويته أنه تم نقل أربع جثث إلى مستشفى المدينة، من بينهم ثلاثة "جنود" لم يعرف إلى أى قوات ينتمون، أما الضحية الرابعة فهى امرأة، بحسب المصدر ذاته.
وقال مصدر فى منظمة إنسانية إن القوات الحكومية تحاول "القضاء على ميليشيا" تنشط فى إحدى أحياء المدينة.
وأضاف المصدر "هذه منطقة شهدت العديد من الإعمال الإجرامية" ومن بينها إطلاق النار حول مخزن تابع للأمم المتحدة.
مقتل العديد من الأشخاص فى معارك بعاصمة شمال دارفور
الثلاثاء، 20 مايو 2014 06:52 م
مسلحون - أرشيفية