مديرية أمن بنغازى الليبية تعلن انضمامها لقوات حفتر

الثلاثاء، 20 مايو 2014 05:52 م
مديرية أمن بنغازى الليبية تعلن انضمامها لقوات حفتر اللواء المتقاعد خليفة حفتر

ليبيا الأناضول
أعلنت مديرية الأمن الوطنى بمدينة بنغازى الليبية (شرق)، اليوم الثلاثاء، انضمامها لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، الذى أعلن عن حملة عسكرية ضد ما أسماه "التطرف" فى البلاد، بينما وصفتها السلطات هناك بأنها "خطوة انقلابية".

وفى بيان لها، صادر اليوم وحصلت الأناضول على نسخة منه، قال منتسبو المديرية، وهى جهة نظامية تابعة لوزارة الداخلية "نحن نعلن انضمامنا رسميا لمعركة الكرامة بقيادة اللواء خليفة حفتر".

وأضاف البيان أن "هذا الموقف هو انحياز لإرادة الشعب الليبى الذى يطالب بمحاربة الإرهاب والمتطرفين"، بحسب البيان.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة