محافظ الإسكندرية يأمر بتوصيل الغاز الطبيعى إلى منازل العامرية

الثلاثاء، 20 مايو 2014 07:07 ص
محافظ الإسكندرية يأمر بتوصيل الغاز الطبيعى إلى منازل العامرية اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
أصدر اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، تعليماته لكل من رئيس حى العامرية ومديرية الطرق وشركة الصرف الصحى، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتوصيل شبكات الغاز الطبيعى إلى المنازل بالمناطق المحرومة بالعامرية، وذلك فور الانتهاء من مشروع الصرف الصحى الذى قارب على الانتهاء بالعامرية فى إطار خطة محافظة الإسكندرية لتوصيل الغاز الطبيعى لمناطق توشكى وعبد القادر والبتروكيماويات.

وأعلنت محافظة الإسكندرية، أنه جارى التنسيق بين الجهات المعنية بالمحافظة، ومسئولى الشركة المصرية للخدمات الفنية وصيانة الأجهزة المنفذة لتوصيل الغاز للمنازل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة