عايدة الأيوبى تتحدث عن الإنشاد الدينى فى "نجوم على الهوا" الخميس

الثلاثاء، 20 مايو 2014 08:08 م
عايدة الأيوبى تتحدث عن الإنشاد الدينى فى "نجوم على الهوا" الخميس النجمة عايدة الأيوبى

كتب على الكشوطى
يستضيف برنامج "نجوم على الهوا"، الخميس المقبل، النجمة عايدة الأيوبى، فى الساعة الثامنة مساء، مع المذيعين كريم خطاب، ورنا خطاب، على إذاعة "نجومF.M"، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن الظهور فى وسائل الإعلام.

وتتحدث "الأيوبى"، عن ألبومها التى تحضر له منذ فترة ومتى ستقوم بطرحه فى الأسواق، وأيضا عن عودتها للحفلات مؤخرا بعدما أحيت أكثر من حفلة فى الإسكندرية وبساقية الصاوى، كما تتطرق فى حديثها حول الشائعات الكثيرة التى ارتبط بها وبين جماعة الإخوان خلال الفترة الماضية فى ظل غنائها الإنشاد الدينى.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة