تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على الزند لجلسة 24 يونيو

الثلاثاء، 20 مايو 2014 02:12 م
تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على الزند لجلسة 24 يونيو المتهمين بالاعتداء على الزند – أرشيفية

كتب كريم صبحى
أجلت اليوم الثلاثاء محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار أحمد عبد الله، وأمانة سر شريف صلاح، إعادة المرافعة فى محاكمة 3 متهمين بالتعدى على المستشار أحمد الزند أمام نادى القضاة فى سبتمبر من عام 2012 لجلسة 24 يونيو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة