المكتب التنفيذى بالأهلى يجتمع غدًا لاستكمال ملفات مجلس الإدارة

الثلاثاء، 20 مايو 2014 10:40 ص
المكتب التنفيذى بالأهلى يجتمع غدًا لاستكمال ملفات مجلس الإدارة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى الأهلى

كتب فتحى الشافعى
يعقد المكتب التنفيذى للنادى الأهلى برئاسة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادى اجتماعًا غدًا، الأربعاء، لاستكمال باقى الملفات التى لم تناقش خلال جلسة أمس التى استمرت حتى منتصف ليلة أمس.

كان مجلس الإدارة قد قرر مناقشة عدة ملفات هامة خلال جلسة الأمس منها تشكيل الأجهزة الفنية للألعاب المختلفة، وتقرر نقل محمد مرجان لإدارة فرع النادى بمدينة نصر قبل أن يعتذر مرجان عن منصبه.

اقرأ أيضا..

اليوم.. الجبلاية تترقب قرار محكمة القضاء الإدارى فى حل المجلس

مؤتمر للرياضيين لدعم السيسى رئيسا الليلة

الأهلى يراقب على بكار لاعب الألومنيوم

مقدم التعاقد يؤجل توقيع أحمد شرويدة للزمالك

اجتماع بين محافظ الإسكندرية ومحمود مشالى لدعم مئوية زعيم الثغر

رسمياً.. لويس إنريكى مديراً فنياً لبرشلونة لمدة موسمين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة