خالد صلاح

رئيس "أيرو سبورت" يتعهد بافتتاح نادى الشركة بأكتوبر المقبل

الثلاثاء، 20 مايو 2014 11:53 م
رئيس "أيرو سبورت" يتعهد بافتتاح نادى الشركة بأكتوبر المقبل الكابتن طيار وليد مراد يتفقد منشآت النادى
كتب محمد طنطاوى
إضافة تعليق
أكد الكابتن طيار وليد مراد، رئيس مجلس إدارة شركة "آيرو سبورت"، أنه يتعهد بافتتاح المرحلة الأولى من نادى "آيرو سبورت ب" فى أواخر أكتوبر القادم، بعد تأخر دام سنوات بسبب التعديلات فى مواصفات المشروع والظروف التى مرت بها البلاد فى الفترة الأخيرة.

وقال "مراد"، فى تصريحات خلال لقائه بصحفيى المطار، والذى اعتذر عنه وزير الطيران المدنى الطيار حسام كمال لسفره إلى الخارج، إن استثمارات النادى وصلت الى 200 مليون جنيه على مساحة 46 فدانا وبالفعل نسقت الادارة مع كافة الجهات المعنية لتخطى كل العقبات، لاستغلال تلك المبالغ الاستثمارية فى أقرب وقت ممكن، لتحقيق العائد المرجو منها.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة آيرو سبورت، أن مشروع النادى كبير وضخم وعلى أولوليات كل وزير للطيران، بسبب الاستثمارات الضخمة والعائد الكبير الذى سيتحقق بمجرد الانتهاء منه.

وأشار "مراد"، إلى أن لديه خبرة كبيرة فى مجال إدارة الأندية، وانه يتعهد لجميع أعضاء النادى من العاملين فى وزارة الطيران المدنى والأعضاء من الخارج، بطفرة كبيرة ونوعية وتحسين الصورة السلبية، بسبب التأجيل فى تنفيذ المشروعات الجديدة مؤكدا أنه ذلل كافة العقبات الروتينية المعطلة للمشروع العملاق من خلال التنسيق بين إدارة النادى والمقاول والاستشارى.

كما أكد أن النادى الجديد التابع لوزراة الطيران المدنى سيصبح من أكبر وأضخم الأندية الأجتماعية، وعلى درجة عالية من المنافسة مع الاندية الكبرى، حيث سيضم النادى أكبر وأضخم مبنى اجتماعى يصل مساحته الى 6600 متر مربع، وحمام سباحه أوليمبى وصالة جيم تحتوى على أقوى الاجهزة الرياضية، وملاعب مختلفة على مساحات كبيرة.


وتابع الكابتن طيار وليد مراد، إن رأس مال الشركة المشغلة للنادى 500 مليون جنيه، اما المدفوع 200 مليون جنيه، تساهم فيه جميع شركات وزارة الطيران المدنى، حيث تحملت الوزارة دعم وصل الى 51 %.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة