مصدر أمنى: قنبلة محكمة مصر الجديدة تم زرعها داخل كشك المرور

الجمعة، 02 مايو 2014 10:01 ص
مصدر أمنى: قنبلة محكمة مصر الجديدة تم زرعها داخل كشك المرور صورة ارشيفية

كتب عامر مصطفى
أكد مصدر أمنى من موقع انفجار محكمة مصر الجديدة أن مجهولين زرعوا العبوة الناسفة خلف كشك المرور، الذى وقع به الحادث، وذلك أسفل مكان جلوس الضابط والمجندين.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن المعاينة الأولية كشفت عن أن العبوة الناسفة انفجرت عقب تجمع المصابين بالحادث بجوار الكشك، مشيرا إلى أنه بعد انفجار القنبلة انهار الحائط المبنى خلف الكشك من جراء قوة التفجير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة