زوجة شهيد تفجير ميدان المحكمة: ربنا ينتقم ممن قتلوه

الجمعة، 02 مايو 2014 09:57 م
زوجة شهيد تفجير ميدان المحكمة: ربنا ينتقم ممن قتلوه تفجير ميدان المحكمة

كتب أيمن رمضان
قالت كريمة زوجة العريف عبد الله محمد عبد الله شهيد حادث تفجير ميدان المحكمة، "احتسبت زوجى عند الله شهيدا وربنا ينتقم ممن قتلوه وجعلونى أرملة، مشيرة إلى أن زوجها ترك لها 4 أبناء ودائماً ما كان يخبرها كل صباح بعدم عودته إلى البيت مرة أخرى وهو خارج إلى عمله".

وأضافت "زوجة الشهيد" فى مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، قائلة"زوجى مات شهيدا وهو فى الجنة الآن..وربنا ينتقم من أنصار بيت المقدس".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة