تنتظر لجنة مسابقات الدورى الممتاز تقرير المراقب الأمنى والمسابقات لأحداث مباراة الزمالك والإسماعيلى، المؤجلة من الأسبوع الـ14 للدورى، التى انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد، لتحديد موعد اجتماع اللجنة.
وعلم "اليوم السابع" أنه فى حالة عدم ورود أى مخالفات فى تقرير أى من المراقب الأمنى أو المسابقات سيتم عقد اجتماع خلال الأسبوع الحالى، وتحديداً قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ20 المقرر لها الاثنين المقبل.
تقرير مراقب مباراة الزمالك والإسماعيلى يحدد موعد اجتماع المسابقات
الجمعة، 02 مايو 2014 06:27 م
مباراة الزمالك والإسماعيلى