اتفاق سرى بين الجبلاية ومرتضى منصور على تأجيل اجتماع إلغاء الهبوط

الجمعة، 02 مايو 2014 10:21 ص
اتفاق سرى بين الجبلاية ومرتضى منصور على تأجيل اجتماع إلغاء الهبوط مرتضى منصور

كتب حاتم رضا
تقرر بصفة نهائية تأجيل الاجتماع الطارئ بين اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، ولجنة الأندية برئاسة المستشار مرتضى منصور، والذى كان مقررا له غداً السبت إلى أجل غير مسمى.

كان الاجتماع بهدف حسم الموقف النهائى بين الطرفين فى أزمة إلغاء الهبوط، بعد تقدم ثلاثة أندية مهددة بالهبوط للقسم الثانى بطلبات للجبلاية، برغبتها فى إلغاء الهبوط هذا الموسم.

وعلم "اليوم السابع" أن اتفاقاً سرياً جرى بين مرتضى منصور ومسئولى اتحاد الكرة، نص على تأجيل الاجتماع الطارئ لحين انتهاء فعاليات مسابقة الدورى العام التى دخلت أسبوعها العشرين، منعاً لنشوب أزمات قد تعصف باستكمال المسابقة، حال تصاعد وتيرة الأحداث، وحفاظاً على الاستقرار المنشود.
اقرأ أيضا:

“بادو الزاكى” مديرًا فنيًا لمنتخب المغرب

الأندية تضع الجبلاية فى مأزق وتتعاقد رسميا على البث المنفرد

الزمالك “قلقان” من تكرار مشكلة ملعب الإسماعيلية أمام تليفونات بنى سويف

“فتحى مبروك” يجتمع بجهازه المعاون قبل أول مران له فى الأهلى

الإنتاج يتمسك بإلغاء الهبوط ويوضح الأسباب

الحرس يُجمد جمال حمزة لنهاية الموسم.. واللاعب بات أول المستبعدين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة