إخوان المنصورة ينهون مسيرتهم بعد دقائق من بدءها

الجمعة، 02 مايو 2014 01:56 م
إخوان المنصورة ينهون مسيرتهم بعد دقائق من بدءها صورة أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
خرجت مسيرة لأعضاء جماعة الإخوان عقب صلاة الجمعة من مسجد الجمال بمنطقة شارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة، وسط ترديد هتافات مناهضة للجيش والشرطة، للمطالبة بالإفراج عن المحبوسين، والتنديد بالإحكام الصادرة بالإعدام على أعضاء الجماعة بالمنيا.

فيما لم تستمر المسيرة سوى عدة دقائق وتم تفريقها، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع تنظيم المسيرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة