وزير الأوقاف يعتمد إحالة 6 من العاملين بالهيئة إلى المحاكمة التأديبية

الإثنين، 19 مايو 2014 01:32 ص
وزير الأوقاف يعتمد إحالة 6 من العاملين بالهيئة إلى المحاكمة التأديبية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب إسماعيل رفعت
وافق الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على وقف 6 موظفين بهيئة اﻷوقاف، وإحالتهم إلى المحكمة التأديبية.

وجاء ذلك بموافقة الوزير على رأى إدارة التفتيش الفنى على الإدارات القانونية بوزارة العدل بإحالة كل من ولاء عبد العليم عبد المولى المحامى بإدارة القضايا بهيئة الأوقاف المصرية، ومشيرة محمود محمد عبد الله المحامية بإدارة القضايا بالهيئة، ومحمود فاضل كامل فاضل المحامى بإدارة القضايا سابقًا وحاليًا بإدارة الشئون القانونية بمنطقة أوقاف القليوبية، ومحمد توغان عبد الله سالم مدير إدارة القضايا بالهيئة، وطه فؤاد بيومى عفيفى عوض مدير إدارة الشئون القانونية بمنطقة أوقاف الجيزة حاليًا، ويحيى محمود ثابت أبو عمر المحامى بهيئة الأوقاف بمنطقة سوهاج المحاكمة التأديبية.

وأكد المهندس صلاح الجنيدى رئيس هيئة الأوقاف المصرية فى بيان للأوقاف أن زمن الفوضى والفساد الإدارى قد ولّى إلى غير رجعة، وأن من يُخطئ فى حق نفسه، أو حق الهيئة، أو حق مال الله، سيلقى جزاء قانونيًا حاسمًا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة