مدير الأنشطة الطلابية: نعمل على احتواء الطلاب بكافة تياراتهم

الإثنين، 19 مايو 2014 11:11 ص
مدير الأنشطة الطلابية: نعمل على احتواء الطلاب بكافة تياراتهم الدكتور مصطفى عبد الحليم مدير الأنشطة الطلابية

كتبت هند عادل
أكد الدكتور مصطفى عبد الحليم مدير الأنشطة الطلابية، أن الفترة القادمة ستشهد تكثيفا للأنشطة لاحتواء كافة الطلاب بالجامعات والمعاهد العليا، دون النظر إلى انتماءاتهم السياسية، لأن الهدف هو تنمية الشباب الجامعى عقلياً واجتماعياً وانفعالياً وبدنياً، باعتبار الشباب مورداً بشرياً أكثر وفرة من الموارد المادية ينبغى أن يحسن استثماره.

وأشار فى تصريحات صحفية، إلى أن الأنشطة الطلابية تبدأ شهر يونيو القادم على المستويات المحلية والأولمبية والأفريقية وعربية وأنشطة رمضانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة