مجهولون يشعلون النار فى سيارة نجلة ضابط جيش بالمعاش فى المحلة

الإثنين، 19 مايو 2014 11:38 ص
مجهولون يشعلون النار فى سيارة نجلة ضابط جيش بالمعاش فى المحلة أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
أشعل مجهولون اليوم الاثنين النيران فى سيارة نجلة ضابط جيش المسلحة بالمعاش وفروا هاربين.

انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على النيران بعد أن أمسكت بالسيارة بالكامل تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة