شعبة الذهب : إرتفاع ١ جنيه للجرام فى أول أيام تداول الأسبوع ويسجل ٢٦٩ جنيه

الإثنين، 19 مايو 2014 03:24 م
شعبة الذهب : إرتفاع ١ جنيه للجرام فى أول أيام تداول الأسبوع ويسجل ٢٦٩ جنيه صورة أرشيفية

كتبت - سماح لبيب
قال إيهاب واصف نائب رئيس الشعبة العامة للذهب فى الاتحاد العام للغرف التجارية ، أن أسعار الذهب إرتفعت اليوم الاثنين أولى تعاملات الأسبوع بقيمة ١ جنيها ليبلغ سعر الجرام عيار ٢١ بـ ٢٦٩ جنيها ، بعد إرتفاع البورصات العالمية للذهب إرتفاع طفيف لتصل الى ١٣٠٠ دولارا للأوقية.

وأضاف واصف فى تصريح خاصة لـ "اليوم السابع"، أن إرتفاع الذهب فى السوقين المحلى والعالمى يأتى بنسب طفيفة جداً منذ ما جلسات تداول الأسبوع الماضى عالميا ، كما أن الركود الشديد فى مصر ساهم فى إستقرار الأسعار.

وتابع واصف ، إن أسعار الجرام عيار ١٨ بلغ ٢٣٠ جنيها ، كما بلغ سعر الجرام عيار ٢٤ بـ ٣٠٧ جنيها ، كما بلغ سعر الجنيه الذهب ٢١٥٢ جنيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة