حبس أمريكى 25 عاما أدين بتهمة إرسال خطابات سامة إلى أوباما

الإثنين، 19 مايو 2014 10:11 م
حبس أمريكى 25 عاما أدين بتهمة إرسال خطابات سامة إلى أوباما محكمة - أرشيفية

جاكسون (أ ب)
صدر حكم اليوم الاثنين بالحبس لمدة خمسة وعشرين عاما على رجل أدين بإرسال خطابات تحوى سم الريسين إلى الرئيس باراك أوباما وعضو مجلس الشيوخ روجر ويكر وقاضية ولاية ميسيسبى سادى هولاند.

وأصدرت القاضية شاريون آيكوك الحكم على جيمس إفريت دتشك بعدما قال الأخير إنه غير رأيه وسحب الالتماس الذى قدمه. وحكم عليه أيضا بأن يظل خمس سنوات تحت المراقبة عقب خروجه من السجن وأن يظل فى البلاد.

ونفى الرجل ذو الاثنين والأربعين عاما التهم إلا أنه قال بأنه مذنب فقط فيما يخص استخدام حبوب الخروع لصنع سماد لا يمكن أن يؤذى أحدا.

وتم اعتراض الخطابات الموجهة إلى أوباما وويكر قبل أن تصل إليهما، لكن خطابا وصل للقاضية هولاند ولم تصب بأذى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة