برنت يرتفع إلى 110 دولارات بسبب العنف فى ليبيا

الإثنين، 19 مايو 2014 07:54 ص
برنت يرتفع إلى 110 دولارات بسبب العنف فى ليبيا صورة أرشيفية

سنغافورة (رويترز)
ارتفع خام مزيج برنت إلى 110 دولارات للبرميل اليوم الإثنين، نتيجة تجدد المخاوف بشأن إنتاج النفط الليبى وبعد بعض من أسوأ أعمال عنف فى طرابلس منذ حرب 2011 ضد معمر القذافى.

واقتحم مسلحون مدججون بالسلاح البرلمان الليبى أمس الأحد وطالبوا بتعليق أعماله معلنين الولاء للواء المتقاعد خليفة حفتر ، وارتفع برنت 23 سنتا إلى 109.98 دولار للبرميل ، وصعد الخام الأمريكى 17 سنتا للبرميل إلى 102.19 دولار بعد تسويته مرتفعا 52 سنتا يوم الجمعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة