قال العميد علاء عادل عضو مجلس الشعب الأسبق، إن وزارة الداخلية، أكثر الوزارات التى تقوم بتطهير نفسها أول بأول، مشيرا إلى أن مصطلح الهيكلة كان من أجل إسقاط وزارة الداخلية وقت حكم جماعة الإخوان.
وأوضح "عادل" خلال كلمته التى ألقاها بالحلقة النقاشة مساء أمس الأحد بحزب المصريين الأحرار تحت عنوان "ماذا نريد من الرئيس القادم"، أنه لابد من إعادة النظر فى العلاقة بين الضابط والمواطن، مشيرا إلى ضرورة تغيير سيكولوجية الضابط فى التفرقة فى التعامل بين المجرم والمواطن.
وأشار عضو مجلس الشعب الأسبق إلى ضرورة إعادة النظر فى أجور الضباط المتدنية، مشيرا إلى أن الأمن هو السلعة الوحيدة التى تقدم للمواطن بالمجان.
برلمانى سابق: الداخلية وزارة تُطهر نفسها أول بأول
الإثنين، 19 مايو 2014 01:09 ص
وزارة الداخلية