الخارجية: الصحة تخطرنا بالإجراءات الواجب اتباعها لزيارة الدول الموبوءة

الإثنين، 19 مايو 2014 04:08 م
الخارجية: الصحة تخطرنا بالإجراءات الواجب اتباعها لزيارة الدول الموبوءة السفير أشرف شيحة نائب مساعد وزير الخارجية

أ ش أ
صرح السفير أشرف شيحة نائب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، بأن وزارة الصحة – قطاع الشئون الوقائية - قد قامت بموافاة وزارة الخارجية بالإجراءات الوقائية الواجب اتباعها عند السفر والإقامة والعودة من الدول الموبوءة ببعض الأمراض المعدية.

وأضاف السفير أشرف شيحة -فى بيان اليوم الاثنين- أن وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين الالتزام بتلك الإجراءات الوقائية حرصا على صحتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة