وزير خارجية الفلبين يصل القاهرة لدعم التعاون مع مصر

الأحد، 18 مايو 2014 09:29 ص
وزير خارجية الفلبين يصل القاهرة لدعم التعاون مع مصر صورة ارشيفية

كتبت بسمة محمود
وصل إلى مطار القاهرة صباح اليوم "الأحد" "ألبرتو روزاريو" وزير خارجية الفلبين، قادما على رأس وفد من أبوظبى، فى زيارة لمصر تستغرق عدة ساعات، يلتقى خلالها عددًا من كبار المسئولين المصريين.

وصرحت مصادر دبلوماسية كانت فى استقبال "روزاريو" الذى وصل من مانيلا على طائرة الاتحاد القادم عبر أبوظبى، بأن الوزير الفلبينى سيلتقى عددًا من المسئولين من بينهم "نبيل فهمى" وزير الخارجية لبحث آخر تطورات الوضع بالمنطقة، وسبل دعم علاقات التعاون بين مصر والفلبين من خلال التوقيع على ثلاث اتفاقيات مشتركة الأولى حول الإعفاء المتبادل من التأشيرات على الجوازات الدبلوماسية والثانية حول تنشيط التعاون السياحى والثالثة دعم التعاون بين غرفتى التجارة فى مصر والفلبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة