مدير أمن دمياط: جاهزون لاستقبال الموسم الصيفى برأس البر

الأحد، 18 مايو 2014 01:37 م
مدير أمن دمياط: جاهزون لاستقبال الموسم الصيفى برأس البر اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط

دمياط - معتز الشربينى
قال اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط لـ"اليوم السابع"، إن أجهزة المديرية استعدت للموسم الصيفى مع العمل بمصيف رأس البر مطلع أول الشهر القادم.

وأوضح أن ذلك جاء عن طريق تقسيم المدينة إلى قطاعات، وتدعيم كل قطاع بسيارة للدورية الراكبة والأفراد السريين والنظاميين، وكذلك تكثيف حملات المرور والمرافق والتموين لضبط الأسواق، وتوفير خدمات من المسطحات المائية والإنقاذ النهرى لتأمين رواد المصيف.

وأضاف الحديدى أن أجهزة الأمن وبالتنسيق مع أجهزة المحافظة نفذت بروفة جيدة للعمل داخل المصايف خلال احتفاليات شم النسيم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة